إنضم إلينا

الفتح يتجاوز الصفاقسي ويتأهل إلى نصف نهاية كأس الكونفدرالية


استطاع فريق الفتح الرباطي من حسم بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد تجاوزه، مساء اليوم الجمعة، مضيفه الصفاقسي التونسي في مباراة إياب دور الربع، بعد الاحتكام إلى ركلات الترجيح (خمسة لأربعة) إثر انتهاء الوقت القانوني للمواجهة بفوز الصفاقسي التونسي بهدف نظيف، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الفتح الرباطي في مباراة الذهاب.
وحسم الفريق التونسي نتيجة النصف الأول من المباراة التي أجريت على أرضية ملعب الطيب المهيري بتونس، بالتقدم بهدف نظيف، سجله كريم العواضي، في الدقيقة 22 من ركلة جزاء احتسبها الحكم الكيني بعد لمس الكرة يد المدافع مهدي الباسل.
وساهم هدف العواضي في إراحة رفاقه خلال باقي دقائق الجولة الأولى، إذ خاضوا باقي أطوار هذه الجولة بنوع من الارتياح بعد تعديل الكفة وتدارك هدف مباراة الذهاب، في الوقت الذي غابت ردة فعل العناصر المغربية بالشكل المطلوب للتهديد وهز شباك أصحاب الأرض، حيث بقي الحارس التونسي في شبه راحة خلال مجمل فترات الشوط الأول، باستثناء كرة عرضية واحدة من أيوب سكومة في الدقيقة 44.
وبحث لاعبو الفريقين خلال أطوار الجولة الثانية عن هدف التأهل، من خلال خلق بعض محاولات التهديف في النصف ساعة الٲولى من النصف الثاني من النزال بالخصوص، غير ٲن التسرع وغياب التركيز، إضافة إلى قتالية لاعبي الخط الخلفي للفريقين، أبقى على نفس نتيجة الجولة الأولى إلى غاية إطلاق الحكم الكيني صافرة النهاية.
وأرغمت النتيجة المرسومة احتكام الفريقين إلى ركلات الترجيح لتحديد الفريق المتأهل إلى دور نصف النهاية بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفتح الرباطي بنفس النتيجة، إذ حقق الفتح التأهل بعد ترجمة لاعبيه خمس ركلات ترجيح إلى أهداف، في الوقت الذي أحرز لاعبو الصفاقسي أربع ركلإت.
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق