إنضم إلينا

لاكم مغربي يقرر الانسحاب من بطولة العالم ويتجه لحمل جنسية أخرى بسبب تأخر صرف مستحقاته



أكد الملاكم المغربي أبوحمادة عبد الجليل انسحابه من بطولة العالم للملاكمة هامبورغ 2017، رفقة زميله محمد حموت، وذلك بسبب عدم توصلهما بمستحقاتهما المادية بعد الإنجازات الكبيرة التي حققاها مؤخرا على مستوى مشاركاتهما الخارجية.
وأوضح أبوحمادة، الحائز على لقب بطولة إفريقيا سنتي 2015 و2017 وصاحب الميدالية البرونزية في الألعاب الإسلامية التي نظمت مؤخرا في باكو، في تصريح خاص لموقع القناة الثانية، أنه لم يتوصل بمستحقاته المالية المتعلقة بإنجازه في بطولة إفريقيا والألعاب الإسلامية، رغم تلقيه للعديد من الوعود من الجامعة الوصية، في الوقت الذي كان من المبرمج أن يتوصل بها أسبوعا قبل التوجه صوب ألمانيا.
وأضاف أبوحمادة، في نفس التصريج، أنه منذ عودته من معسكر كوبا شهر يوليوز وهو ينتظر حل المشكل المادي، خصوصا وأنه رب أسرة وموعد بطولة العالم يتزامن مع عيد الأضحى، ليتفاجأ بالجامعة الوصية تواصل تماطلها وتطلب منه يوما قبل الموعد المحدد للسفر بالطائرة التوجه إلى ألمانيا على أن يتوصل بمستحقاته لحظة عودته؛ الأمر الذي رفضه بشكل قاطع هو وزميله حموت.
من جهة أخرى عبر أبوحمادة، في نفس التصريح، عن أسفه الكبير للمشاكل التي تتخبط فيها الملاكمة المغربية، كاشفا في نفس السياق للموقع أنه لم يعد قادرا على تقبل هذه المشاكل، خصوصا في ظل معاناته ماديا، وأنه سيدرس مختلف عروض التجنيس التي كان قد توصل بها سابقا من بلدان كقطر، كندا وإسبانيا، مؤكدا على أنه سيحسم في قرار اختياره لإحدى هذه الدول قبل عيد الأضحى.
وبعدما كان من المتوقع أن يمثل المنتخب المغربي للملاكمة في بطولة العالم، التي تنطلق عشية اليوم بمدينة هامبورغ الألمانية، ثلاثة ملاكمين، أضحى عبد العالي الدراع الممثل الوحيد للبعثة المغربية نتيجة انسحاب كل من الملاكمين، أبوحمادة عبد الجليل في وزن 91 كيلوغراما ومحمد ح
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق