إنضم إلينا

مجموعة الزفزافي بعكاشة تمتنع عن الخروج للفسحة.. ووالد ناصر: يحذونا الأمل



أكد وائل الأصرحي أخ الناشط في "حراك الريف" محمد الأصرحي، أن معتقلي حراك الريف بالجناح رقم 6 بسجن عكاشة، لايزالون يمتنعون عن الخروج للفسحة منذ 13 يوما، وذلك احتجاجا على إدراة سجن عكاشة التي كانت قد وعدتهم بأنها ستمكنهم من الاستفادة من الفسحة بمعية جميع المعتقلين. بما فيهم ناصر الزفزافي وباقي النشطاء البارزين في الحراك.
وأبرز أخ الأصرحي في تصريح سابق أن معتقلي جناح رقم 6 بسجن عكاشة قرروا تعليق إضرابهم عن الطعام، الذي خاضوه لمدة 5 أيام ابتداء من يوم الثلاثاء الماضي 16 غشت الماضي إلى  يوم الأحد 20 غشت، الذي صادف ذكرى ثورة الملك والشعب.
وفي ذات السياق أشار محمد الصابري أخ المعتقل جواد الصابري الذي زار المعتقلين اليوم الأربعاء، أن لجنة عائلات معتقلي "حراك الريف"، وبعد أن زارت أبناءها اليوم ستدخل في تشاور بغية تحديد التوجهات العامة التي تخص الحراك". وستصدر بلاغا في هذا الإطار. 
وذكر أحمد الزفزافي، أب الناشط البارز في حراك الريف ناصر الزفزافي القابع في سجن عكاشة  بالدار البيضاء، أن ابنه يتمتع بمعنويات عالية وفي صحة جيدة.
وتابع الزفزافي الأب في اتصال بموقع "لكم"، "زرت ابني اليوم الأربعاء 23 غشت منفردا"، وحول ما إذا كان المعتقلون سيقدمون على أية خطوة جديدة، قال أب الزفزافي "عندما تأتي المناسبات الدينية أو الوطنية دائما ما يحذو المرء الأمل".
ويشار إلى أن بعض عائلات معتقلي "حراك الريف" والنشطاء البارزين كانوا قد قرروا مقاطعة شعيرة عيد الأضحى، فيما فضلت بعض العائلات الأخرى الاحتفال به. 
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق