إنضم إلينا

"أسود الأطلس" تطل عبر النت قبل "مواجهة مالي"


بدأ الدوليون المغاربة الذين شملتهم دعوة الناخب الوطني هيرفي رونار للمشاركة في المباراتين المرتقبتين في فاتح وخامس شتنبر المقبل، ذهابا وإيابا، أمام مالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2018، في التوافد، تباعا، على معسكر "الأسود" في الرباط.
"الطريق إلى روسيا إن شاء الله".. هكذا أطلّ منير الكجوي، حارس عرين المنتخب الوطني، على متتبعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" من خلال مقطع "فيديو" من داخل سيارة تقلّه إلى فندق إقامة النخبة الوطنية في الرباط، للالتحاق بباقي العناصر الوطنية.
سفيان علاكوش، لاعب نيم الفرنسي والوافد الجديد على تركيبة "الأسود"، ارتأى إلا أن يكون أكثر نشاطا على "الانستغرام ستوري"، حيث أرخ للحظات رحلته الدولية الأولى من أجل الالتحاق بالمنتخب الوطني، وذلك انطلاقا من مطار مارسيليا حيث استقل الطائرة، بمعية زميله رشيد عليوي، إلى غاية وصوله إلى مقر معسكر المنتخب الوطني في الرباط، والتقط مقطع "فيديو" لغرفته وصورة شخصية يظهر فيها ببذلة النخبة الوطنية.
"الطائرة إلى المغرب" عنوان صور كل من المهاجم المغربي عزيز بوحدوز، الذي غادر ألمانيا صوب مطار باريس، قبل السفر إلى الرباط، وهي الوجهة ذاتها التي قصدها أمين خماس، مدافع جينك البلجيكي، ملتحقا بأوّل معسكر دولي له مع المنتخب الوطني الأوّل، بعد أن سبق له تمثيل القميص الوطني لفئة الشبان.
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق