إنضم إلينا

أخبار عن استقالة "نبيل بنعبد الله" وحزب الكتاب يغلي


أكدت مصادر متطابقة، أن "نبيل بنعبد الله" الأمين العام لحزب "التقدم والإشتراكية" قريب من تقديم استقالته من قيادة حزب "علي يعتة".
ووفق ذات المصادر، فاستقالة الأمين العام "موجودة" ولا ينتظر (الأمين العام) سوى الوقت المناسب لتقديمها والإعلان عنها، ومن المرجح أن تُعلن الإستقالة في ندوة صحافية، على حد تعبير المصادر.
وغالبا سيكون تقديم الإستقالة، مباشرة بعد الخطاب الملكي المرتقب في 20 غشت، تقول ذات المصادر مشددة على "أن الأمر لا يعدو أن يكون مسألة وقت ليس إلا".
في حين وفي اتصال هاتفي له بالموقع، نفى قيادي بحزب "يعتة" هذه الأنباء، معتبرا إياها مُوجهة من طرف شخصيات وكائنات تريد تصفية حساباتها الشخصية مع الأمين العام للحزب، بسبب مواقفه الداعمة وتشبثه بحكومة "العدالة والتنمية"، على حد تعبيره.
وأضاف ذات القيادي الذي طلب عدم ذكر إسمه، أن حزب "التقدم والإشتراكية" سليم من الناحية التنظيمية، وكل ما ينشر حول صراعات داخلية به هو من مجرد افتراء، "لا نعرف من وراءها وماذا يريد منها؟".
للإشارة، فقد نشرت العديد من وسائل الإعلام الوطنية، أخبارا تفيد وجود تطاحنات تنظيمية وصراعات حادة داخل حزب "التقدم والإشتراكية"، بسبب الإختيارات السياسية للأمين العام للحزب.




شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق