إنضم إلينا

منقبة تتهم الفيزازي: تزوج بي بالفاتحة وعاشرني 5 أشهر بدون عقد .. و هذا هو رد الشيخ


 كشفت سيدة منقبة تدّعي أنها زوجة للشيخ محمد الفيزازي بأن هذا الاخير انكر زواجهما بعد أن أمضت خمسة أشهر على ذمته .
و نقل موقع "كيفاش " عن السيدة المسماة "حنان" ، و البالغة من العمر 19 سنة فقط ، بأنها ارتبطت بالشيخ بزواج بدون عقد أي (الفاتحة)، بعدما تعرفت عليه على موقع فايسبوك.
وكانت بداية القصة، حسب رواية الشابة حنان، في محادثات فايسبوكية ، حيث أعجب بها الشيخ ليطلب الارتباط بها فورا ، وهو الطلب الذي وافقت عليه حنان وأسرتها، ليتم “الزواج” في منزل أسرتها في البيضاء، بعد سبعة أيام فقط على تعرفه عليها.
وأضافت المتحدثة في اتصال مع نفس الموقع "من بعد ما جا عندنا هو والوالد ديالو، مشيت معاه لطنجة أنا وماما، وملي دخلت للدار لقيتها عبارة عن مقر لجمعية، وما فيهاش الفراش، فيها بزاف ديال البيروات وناموسية صافي".
وكانت الصدمة تضيف المتصلة "كان كيجي عندي يدوز معايا ساعة فالنهار ويمشي، عمرو ما بات عندي.. ووليت فيما نقوليه ا الشيخ نديرو العقد كيقولي نتي مكلخة وما كتعرفي والو، حيث أنا ما قرياش، وكان كيعايرني ويسبني".
و تابعت حنان أنها بعد قيامها بعملية إجهاض جنينها، سمعت الشيخ يكلم الطبيب قائلا " الحمد الله أنا ما باغيش منها الولاد"، وبعد أشهر على هذا الحادث، تقول المتصلة "كنت في الدار (مقر الجمعية) بالليل، وجاو عندي شي وحدين كيدقو عليا كيقولو لي حلي الشيخ الفيزازي في خطر، حليت وهوما يشدوني من شعري ونزلوني ودخلوني للطومبيل وبقاو كيحيدو ليا حوايجي وداوني لواحد الخلا عراوني كاملة، وبقاو كيكميو ويشربو الشراب ويخويوه عليه، وصوروني عريانة وقالو ليا يلا ما خويتيش طنجة غنفضحوك ونشرو الفيديو".
و بعد هذا الحادث، الذي وقع يوم الجمعة الماضي، رفض الفيزازي، على حد قولها أن تضع شكاية لدى السلطات " كان كيقولي غير غتشوهني وأنا شخصية معروفة… من بعد طلقني وعيط على خويا قاليه أجي لطنجة وجا خويا ورجعني لدارنا".
و ختمت حنان كلامها " دابا أنا فحال يلا ضحك علينا ولاحني من بعد خمس شهور ديال العشرة، لاحني كيف دار مع شحال من وحدة" .
و كذب الشيخ الفيزازي على صفحته الرسمية بالفايسبوك هذه الواقعة ، مشيرا الى ان هذا مجرد " بهتان"، و علق بالأية الكريمة " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ" ، قبل ان يقول انه كان يحاول فقط صرع الفتاة بالرقية الشرعية لطرد جني يهودي منها قبل ان يكتشف انها تنتمي الى عصابة الابتزاز الجنسي.




شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق