إنضم إلينا

بديع أووك يعود إلى صفوف الوداد


 بات فريق الوداد الرياضي لكرة القدم قريبا من استعادة خدمات اللاعب بديع أووك، بعد الإصابة البليغة التي تعرض لها أمام سريع واد زم، ضمن مجريات الدوري المغربي، وتسببت في إبعاده عن مباريات ناديه الأخيرة.
وأظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب شفاءه نسبيا من الإصابة، ليتم إخضاعه لحصص الترويض قبل عودته إلى خوض التداريب الجماعية رفقة زملائه، تأهبا لخوض المباريات المقبلة عندما يصبح في قمة جاهزيته البدنية.
وحسب بعض المصادر، سيخضع بديع أووك لعملية الترويض الطبي لأسبوعين، ليصبح بعدها جاهزا لإجراء المران الجماعي رفقة "المجموعة الحمراء"، التي تنافس من أجل الظفر بلقب مسابقة دوري الأبطال الإفريقية، كما تتزعم ترتيب الدوري المغربي الاحترافي.
وكان اللاعب سالف الذكر تعرض لإصابة بليغة أثناء مواجهة ناديه لسريع واد زم، ضمن مجريات الدوري المغربي الاحترافي، بعد تدخل قوي من اللاعب عصام بودالي، ما دفع بعض أنصار الوداد إلى اتهام الأخير بتعمد إلحاق الضرر بنجم فريقهم.
وقدم بودالي اعتذاره للاعب بديع أووك عبر "فيديو" أكد من خلاله أن تدخله خلال المواجهة المذكورة لم يكن بقصد إيذائه كما يروج من قبل البعض، مشيرا إلى أن الإصابات أمر وارد الحدوث في عالم الساحرة المستديرة.
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق